معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST 2017” ميزات وأجنحة جديدة مثيرة تصبح جزء من

الدورة الثامنة 8 للمعرض

يستمر نمو معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST 2017”  بخطوات سريعة، تعكس الفرص التي تقدمها هذه المنطقة، ستبني الدورة الثامنة 8 لمعرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST 2017” على أساس النجاح الكبير للمعرض في عام 2016 حيث تم توقيع صفقات بما تزيد قيمته عن مليار دولار أمريكي وحضره مايزيد عن 900 عارض ومايزيد عن 16,000 زائر ومسئول مشتريات في جو ودي يخيم على الأعمال التجارية.

سيقوم معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST 2017” بإعداد مبادرات مفصلية على أرضية العرض حيث يضمن جدول أعمال معرض “سيال SIAL ” فرص لتبادل المعلومات واجراء مناقشات وافية توضح التوجهات العالمية لسوق الغذاء.

سوف يجري معرض عام 2017 في الفترة 12 – 14 ديسمبر على أرض مركز معرض أبو ظبي الوطني (ADNEC).

مع تركيز خاص على مجال خدمات تقديم الطعام، في الدورة 2017 سيتم عرض مائدة الحفلات العربية، بواسطة مسابقة تحضير أطباق تم تطويرها على النمط  المرسوم من قبل المجموعة “Guild’s” الإماراتية لتحضير الأطباق التي أسست لتعزيز المطبخ الإماراتي. سوف يقدم طاقم مؤلف من عدد (2) طباخ “شيف” مائدة تراثية للحفلات العربية كما يجب أن تكون في فندق إماراتي فئة خمسة نجوم من أجل 20 ضيف.

هذا العرض الجديد يشكل جزء من مسابقة الطبخ “La Cuisine”، أكبر مسابقة تحضير أطباق يحضرها 1,000 مشترك يسمو الى ربح أحد الألقاب الأربعة.

سوف يشارك في الدورة الثامنة 8 لمعرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST 2017” مهنيون قادمون من أمريكا الجنوبية تدعمهم رسمياً وزارة الزراعة، حيث ستقوم 12 شركة برازيلية بعرض منوعات اساسية من صناعات المجال الزراعي.

يتم تنظيم معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST ” تحت رعاية معالي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، وزير الشئون الرئاسية ورئيس سلطة الرقابة على الأغذية في أبو ظبي، متمتعاً بشراكة استراتيجية  ممنوحة من سلطة الرقابة على الأغذية في ابو ظبي (ADFCA). بفضل دعم تلك السلطة يتم اعداد برنامج استضافة عدد من الزائرين ذوي الأهمية العالية حيث يتم تمويل كافة تكاليف زيارة ما يصل الى 500 من أعلى مسئولين المشتريات في الشرق الأوسط، منطقة الهند وأفريقيا لحضورهم معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST “.

في دورة 2016 قام 501 مسئول مشتريات قادمون من 36 بلد في العالم بالمشاركة في 9,046 إجتماع ولقاء مع الشركات العارضة. جزء من البرنامج سوف يتضمن تحضير صالة للقاء مسئولي المشتريات الضيوف مع العارضين، لقد تمت اضافة تلك المبادرة في دورة المعرض لعام 2015 ويستمر اتباعها نظراً لما حصلت عليه من مديح سواء من مسئولي المشتريات كما من العارضين حيث اعتبروا أنها تشكل شبكة فرص سريعة وعالية الجدوى. تجزء أعمال صالة اللقاءات على أساس فئات محددة من المنتجات بحيث تضمن أجدى مطابقة بين العارضين ومسئولي المشتريات.

قال السيد ثامر راشد القاسمي، رئيس هيئة تنظيم معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST ” لعام 2017 ومدير الإتصالات ومجموعة العمل في ADFCA “إن استمرار معرض سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST  بجذب مصانع الأطعمة والمشروبات الى أبو ظبي يكرر تأكيد الأهمية الإستراتيجية للمنطقة كمركز حيوي رئيسي للتجارة”.

سوف يعرض التجديد في معرض “سيال SIAL ”  أحدث المستجدات في مجال الأغذية عبر العالم.

سوف يجلب معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST ” المنتجات التجديدية في الخدمات، البيع بالمفرق والصناعات الغذائية الى ساحة العرض على أرض المعرض. لقد سجلت دورة معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST ” لعام 2016 رقماً قياسياً بدخول مايزيد عن 250 شركة من كافة أنحاء العالم.

تعتبر جوائز “ميركوريز Mercurys” التي يتم منحها منذ 35 عاماً أهم الجوائز في مجال أطعمة الرحلات في كافة أنحاء العالم والدورة 2017 لن تستثني ذلك. الجوائز تحدد الأفضل في مجال أطعمة الرحلات وتمنح الى خمسة فئات هي: وجبات الرحلات الجوية، الخدمات، عموماً الأطعمة والمشروبات والتجهيزات على متن الطائرات. لقد حضرت الى الدورة الماضية للمعرض أرقى الشركات الصناعية لأطعمة الرحلات في العالم بما يتجاوز 150 ضيف من الخطوط الجوية وشركات تقديم الطعام للخطوط الجوية.

معلومات أكثر تفصيلاً بخصوص المسابقة تجدونها على الموقع الألكتروني  www.themercurys.com.

قال السيد “جوان كوك Joanne Cook”، المدير الإداري  لمعرض سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST  ” يحافظ معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST ” على خاصيته كمنصة شاملة في المنطقة لمستحداثات المنتجات والتوجهات، ويقدم فرص صفقات متميزة للعارضين وزيارة مثيرة لعموم الحضور”.

مبادرات أخرى في معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST ” تشمل الطاولة المستديرة في أبو ظبي  لسلامة الأغذية، مسابقات المقاهي في المنطقة، محاضرات معرض “سيال SIAL ” والطباخين (شيفز) المتجولين.

معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST ” هو جزء من شبكة المعارض  “سيال SIAL “، وهي أوسع شبكة معارض المهنيين في مجال الأغذية ب2ب.  في دورة المعرض لعام 2016 خلال ثلاثة أيام العرض سجل نمو بنسبة 9.5 بالمئة على أساس سنوي، وتميز بعدد 952 عارض قادمون من 47 بلد في العالم، ثلاثون جناح وطني وعدد 16,000 زائر تجاري قادمون من 95 بلد في العالم .

تضم المهرجانات التابعة لشبكة المعارض  “سيال SIAL “، معارض ” SIAL InterFOOD Jakarta” و ” SIAL Paris” و “SIAL China” و “SIAL Canada”  و “SIAL ASEAN Manila” وهي بمجملها تجمع مايقارب 14,195 عارض من 109 بلد في العالم وما يتجاوز 327,400 زائر من 194 بلد. من أجل معلومات أكثر تفصيلاً وللتسجيل في معرض “سيال الشرق الأوسط SIAL MIDDLE EAST 2017″، أدخل في الموقع الألكتروني : www.sialme.com.

Lascia un commento

Il tuo indirizzo email non sarà pubblicato. I campi obbligatori sono contrassegnati *