مسارنا “شاتبوتس chatbots” من أجل نشاط الإستضافة الذي تملكه: مدهش وشخصي

هل لديك صفحة “فيسبوك” من أجل فندقك أو مطعمك؟ أو هل لديك موقع على الإنترنت وتود تقديم خدمة للزبون عن طريق التواصل “chat”؟ أو هل تخطط لإعلان “banner advertising”؟ إن مسارنا للتواصل “travel chatbots” يصيغ الرحلة بشكل مناسب جداً – يقوم “شاتبوتس chatbots” حالاً بتقديم أجوبة، فيديو، صور ووثائق – هنالك حتى دورة تعليم خلال عملية الدفع.

” هل أستطيع النظر الى غرفة لثلاث أشخاص؟” يسأل زبونك.

“بالتأكيد، سأرسل لك صورة بحيث تتمكن الإختيار مع أصدقائك في مجموعة التواصل  “chat”.

يمكنك برمجة رحلتك مع أصدقائك في ذات الحين خلال اتصال  “chat” واحد يجيب “شاتبوت chatbot”.

خلال المحاورة مع الزبون، يكتسب مسارنا للتواصل “travel chatbots”معلومات مخصصة مثل المكان المقصود، تأريخ المغادرة ونوع الغرفة. أجوبتنا تكون مخصصة تماماً للحالة بأجوبة هادفة ومعلومات معلنة مثل الأسم، الجنس، تأريخ الولادة وما يفضله الزبون ذاته، بالإضافة لذلك يتم تعديل مزاج النقاش بحيث تكون الإجابة بالطريقة السليمة.

نظام “Wikifriend” في مسارنا للتواصل “chatbots” يعطي لفندقك أو مطعمك صوت واحد وتجربة أصيلة للحوار بالنسبة الى زبونك عن طريق “ميسنجر فيسبوك”، على موقعك على الإنترنت أو على “بانر أدفرتيسمنت شات”. نقدم منصة واحدة تمكن زبونك من الوصول الى “Business Intelligence” عن طريق “Analytics Dashboard and Reports”. يمكنك أيضاً إبلاغ زبونك بخصوص عروض جديدة وفرص أسعار تشجيعية من  مسارنا للتواصل “chatbots”. يتم تحضير آلاتنا لدلالة الألفاظ “سيمتنك إنجن” بحيث تكون غير متفاعلة أو استباقية، تقود الحديث الى نواة الرسالة. يجمع ويتعلم نظام “Wikifriend” في مسارنا للتواصل “chatbots” من الأمور الصعبة باستعمال أدوات “أكتيف ماشين ليرنينغ”.

قم بتجربة رؤية على فيسبوك: https://www.facebook.com/wikitravelagent/

Lascia un commento

Il tuo indirizzo email non sarà pubblicato. I campi obbligatori sono contrassegnati *