التقليد، الإبداع

إى ڤاسيلليتي هي شركة ديناميكية متعددة الإستخدامات في منطقة توكسانا. لطالما تفردت شركة ڤاسيلليتي بأرضياتها الخشبية واعمال التصميم المعروفة لأكثر من 20 عاماً في كل مكان، وذلك بالإعتماد على التقنيات والمعرفة الموروثة المستخدمة من الماضي، لقد وضعت شركة إى ڤاسيلليتي اسلوبها الفريد في صميم الابداعات متخلية بذلك عن الفكرة الحرفية ذات الصلة بالماضي وذلك بشكل حصري.
الجودة والمهارات اليدوية
صُنعت إبداعات إى ڤاسيلليتي من قبل الحرفيين التوسكانيين الذين يحولون أروع المستخلصات الخشبية إلى جواهر حقيقية ذات تصميم معاصر، وذلك بأستخدام تقليد تم الحفاظ عليه بعناية طوال الوقت وكل قطعة تحمل عامة إى ڤاسيلليتي تتوافق مع شخصية العماء وذوقهم، وتعكس شخصياتهم داخل منازلهم.
الطبيعة والتفاصيل
تعمل جميع الإبداعات ع ى تعزيز استخدام الخشب الصلب المعاد تدويره وعمله ونحته وصقله بالرمل ومعالجته وفقًا للتقنيات التقليدية. يتم خلط الشموع والزيوت الطبيعية والروائح بمواد نادرة لتكوين مجموعات متطورة وأصلية من الرخام والأحجار والصلب والجلود وأغ ى أنواع الكشمير التي تولد قطعًا فريدة من نوعها.
العملية الإبداعية والإنتاجية
تزود إى ڤاسيلليتي عملائها بفريق من صانعي الفن المحترفين القادرين على تجسيد أي حلم أو ضرورة مطلوبة. لم نتوقف مطلقاً خال مراحل الإبداع وعملية الإنتاج عن مساعدة عملائنا مع المهندسين المعماريين والمصممين. نحن نحرص على وضع لمساتنا الاخ رة من منطلق ايماننا بتقاليدنا الحرفية، دون أن نفتقر إلى خصوصية الأشكال و المواد. الحرف اليدوية هي نشاط أساسي في إى ڤاسيلليتي، وهي تشهد على التزامنا بإبقاء تقنية الحكمة القديمة حية، ومزجها مع التكنولوجيا الحديثة. تساعد آلات الجيل التالي الحرفيين فى عملهم خلال مراحل التصنيع الأكثر أهمية؛ يُدمج قاطع المائي النفاث لقطع الرخام أو الليزر لقطع الخشب والمعادن مع الأدوات اليدوية للتنفيذ الحرفي لعمليات التجميع والصقل بالرمل من أجل الحصول على إبداعات فنية لا تضاهى.
www.ivassalletti.it

Lascia un commento

Il tuo indirizzo email non sarà pubblicato. I campi obbligatori sono contrassegnati *