جوجليلمي تصدر التوتونو

تقدم جوجليلمي (شركة مساهمة) انطلاقتها الرائدة في تقديم الطعام وعالم الهوريكا من خلال خلاط المطبخ التوتونو الذي يشتمل (كما يوحي الاسم) على 5 وظائف بنقرة واحدة. فهو علامة تجارية مناسبة تمامًا لأجواء المطبخ حيث يعتبر الاختيار الأمثل للخلاط الشامل القادر على توفير مياه مرشحة من جهاز تهوية واحد كما يعمل على إزالة الكلور وبقايا الحجر الجيري والمواد والرائحة السيئة وتوليد مياه نقية جاهزة للشرب. علاوة على ذلك ومن خلال التحكم في الدوران البسيط، يعمل الخلاط على تزويدك فورًا بالماء المرشح المبرد والماء الفوار المثلج والماء الساخن ( 98 درجة).

ينتمي التوتونو إلى مجموعة بورا (مياه الينابيع) وهي مجموعة واسعة من المنتجات المصممة والمطورة بالكامل لتقليل تراكم الزجاجات البلاستيكية وتقليل تلوثها. حسب الإحصائيات، يتم شراء أكثر من 22 مليار زجاجة بلاستيكية كل عام وإحضارها إلى المنزل وإفراغها أخيرًا ورميها. تعمل جميع طرازات بورا على إزالة هذه العادات مما يؤدي إلى تحسين جودة الحياة والحفاظ على مساحات المطبخ وتوفير الوقت والجهد.
حجم التوتونو صغير حيث يأخذ نظام الترشيح والكربنة والمبرد والغلاية مساحة صندوق الماء يحتوي على ست جاجات. تمثل طرازات بورا بديلاً رائعًا عن الصنابير التقليدية في المطاعم كما يفضله أفضل الطهاة والبارات والنوادي التي تعمل على توفير الوقت وتحسين جودة العمل على حد سواء مما يؤدي إلى تحسين نكهة المشروبات وإعداد أفضل الوصفات.
www.guglielmi.com

Lascia un commento

Il tuo indirizzo email non sarà pubblicato. I campi obbligatori sono contrassegnati *