مجددين بدافع من الذات!

نحن في شركة “أورفيدو Orved” نعتقد أن الخدمة ليست فقط فكرة وإنما مزيج مثالي من ثلاثة عناصر رئيسية: معارفنا، الإندفاع دون تردد نحو الأهداف والتوجه نحو النجاح. لهذه الأسباب أدخلت شركة “أورفيدو Orved” التجديد الى العالم لما يزيد عن 30 عاماً بصنعها أفضل المنتجات المخصصة للتغليف تحت الفراغ والطبخ (بالماء تحت الفراغ sous-vide)، حيث أن ذلك هو شغفنا الحقيقي.

لقد قمنا دوماً بإبداع أكثر آلات التغليف تحت الفراغ أمتياز.

الإمتياز، التجديد، التدريب، الإستماع الى الزبائن والعناية بهم هم أسس فلسفة المجموعة “أورفيدو Orved”. لقد قاد هذا الأختيار ذا المحتوى المتناسق للشركة، الى نشر ثقافة استعمال تقنية الفراغ على امتداد العالم ولقد تم ذلك عبر انتاج آلات متطورة حديثة من حيث التقنية والنوعية قادرة ليس فقط على الإستجابة الى حاجات الزبون وانما تتعدى ذلك الى إستباق تلك الحاجات.

تمثل شركة “أورفيدو Orved” اليوم الإمتياز في عالم استعمال تقنية الفراغ لحفظ الأغذية بالمخازن وللطبخ. لقد أدخلت الى السوق منتجات بأعلى النوعيات واكثرها كفائة لكي تسهل العمل اليومي للمستهلك ضامنة دوماً أعلى مستوى من التقنيات والأداء مما يوفر الوقت والتكاليف بشكل ملحوظ.

خلف أي مشروع ناجح هنالك جذور قوية!

الإستدامة البيئية هي احدى القيم المحورية لثقافة شركة “أورفيدو Orved” التي تعير اهتمام خاص لخفض كمية النفايات التي تطرح سنوياً، موظفة مبالغ ذات أهمية لغاية تطوير العمليات الصناعية والمنتجات ذاتها لكي يصبح تأثيرها السلبي على البيئة بأدنى حد ممكن.

لقد خصصت الشركة، وبشكل خاص في الآونة الأخيرة، مبالغ متزايدة لإنجاز نظام انتاج جديدة مبني على أساس فلسفة ميول الإنتاج نحو: جعل العمليات الصناعية بأمثل الأوجه، التنسيق، والبحث عن الكمال بواسطة التحسين المستمر.

لقد شكلت هذة الملامح الشروط الرئيسية  من أجل خفض كمية النفايات المطروحة الى الصفر وحماية البيئة والمجتمع الخارجي عبر بلورة في كل يوم دورة انتاجية بغاية الميول البيئية، سلسة وسريعة، قادرة على تحسين الظروف في البيئة والمنظومة الإجتماعية حيث تنجز عمالها.

إن خفض الآثار السلبية على البيئة وتكاليف الطاقة على الذين يستخدمون آلاتنا لحفظ الأغذية وطبخها تحت الفراغ، هي أولوياتنا اليومية.

لذلك عندما نقوم بتصميم نظم فراغ جديدة نحاول صياغتها بحيث تؤمن أقصى توفير ممكن للطاقة.

إن زيادة كفائة الإستفادة من الطاقة تعني بالنسبة الى المستعمل توفير للمال وفوائد حقيقية للبيئة.

أكياس الحفظ بالفراغ

منذ مايتجاوز العشر 10  سنوات بدأنا بإنتاج مجموعة من أصناف أكياس الحفظ بالفراغ، مثالية لحفظ الأغذية الى فترة طويلة وتخزينها في المستودعات، حيث تحافظ على صحية وعذوبة المنتجات، اضافة الى أنها تشكل ضمان حقيقي لأداء نوعي ممتاز.

لقد صممت أكياسنا للطبخ تحت الفراغ بشكل خاص لغاية الوصول الى نتائج مميزة في عمليات الطبخ “سوس – فيد”، بالإضافة الى كونها عاملاً عالي الأثر من أجل حفظ الأغذية بالآن ذاته.

“لاتلقي الأغذية مع النفايات، الفراغ يحفظها ويحمي البيئة!”

أرجوتيك “ARGOTEC” :

“لقد قهرنا حتى الأجواء العليا”

لقد قادنا مشروع مشترك مع شركة الأبحاث الفضائية أرجوتيك “ARGOTEC” الى تطوير آلة بعلامة أرجوتيك “ARGOTEC” تستخدم الفراغ لتغليف الأغذية الخاصة “برحلة الفضاء” التي تتخذ فيها رائدة الفضاء الإيطالية “سامانتا كريستوفوريتي Samantha Cristoforetti” صفة عضو مشارك رئيسي.

نحن لاننتج فقط آلات الفراغ  وإنما ننتج أيضاً أكياس مخصخصة جداً تحتوي صمام نستمر بتقديمها لأهداف تأمين التغذية في رحلات الفضاء.

Lascia un commento

Il tuo indirizzo email non sarà pubblicato. I campi obbligatori sono contrassegnati *